سفاح الفيس بوك – من هو سفاح الفيسبوك – الملحقية السعودية تحذر مبتعثي كليفلاند من “سفاح الفيسبوك” الهارب قاتل الـ 15

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 10:32 مساءً
سفاح الفيس بوك – من هو سفاح الفيسبوك  – الملحقية السعودية تحذر مبتعثي كليفلاند من “سفاح الفيسبوك” الهارب قاتل الـ 15

دعت الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية، صباح اليوم، المبتعثين والمبتعثات في ولاية أوهايو -ومدينة كليفلاند تحديداً- لأخذ الحيطة والحذر؛ نتيجة للحالة الأمنية بالمدينة، حيث أعاد حساب الملحقية بـ”تويتر” نشر تغريدة لشرطة كليفلاند، والتي قالت فيها إنها تبحث عن مشتبه به بث شريطاً مصوراً، وهو يقتل رجلاً مسناً، مبيناً أنه قتل 15 آخرين، حيث حذرت الشرطة سكان المدينة من أنه مسلح وخطير.

وكان قد أقدم رجل أمريكي على بث جريمة قتل مروعة ارتكبها بحق رجل مسنّ في أحد شوارع كليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام ببث مقطع قتله على موقع التواصل الاجتماعي.

وقام القاتل بتصوير جريمته ونشرها على موقع “فيسبوك”، وألحقها بمقطع فيديو آخر يتحدث فيه ببذاءة وعبارات شتائم وهو يقود سيارته، وأكد القاتل في مقطع الفيديو أنه قتل حتى الآن 15 شخصاً، وأنه في طريقه لقتل ضحايا آخرين.

من جانبه، عبّر نجل المسن القتيل، ويبلغ من العمر 87 عاماً، عن صدمته؛ جراء قتل أبيه دون ذنب ولا مبرر للقاتل.

من جهتها، نشرت الأجهزة الشرطية في أوهايو، صورة الرجل على كل النقاط والمراكز الأمنية؛ للتوصل إلى القاتل.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.