حقيقة محاولة روسى اغتيال السفير التركي فى بلغاريا .. فيديو – اغتيال السفير التركي في بلغاريا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 11:11 صباحًا
حقيقة محاولة روسى اغتيال السفير التركي فى بلغاريا .. فيديو – اغتيال السفير التركي في بلغاريا

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو على أنه لحظة محاولة اغيتال رجل روسي للسفير التركي أحمد دوغان فى بلغاريا حيث يظهر الفيديو أحد الرجال وقد صعد على المنصة التي يتحدث منها أحمد دوغان وأشهر فى وجهه سلاحا نارية فى محاولة لاغتياله ، وقد هاجمه الحرس المسئول عن تأمين القاعة حتي اسقطوه أرضا وقاموا بضربه ، فيما سقط أحمد دوغان أرضا وقام الأمن بتهريبه.

وأتضح أن الفيديو الذي تداوله نشطاء التواصل يعود إلى يناير 2013 وهو لمحاولة اغتيال سياسي بلغاري يدعي أحمد دوغان زعيم «حزب الحركة من أجل الحقوق والحريات» خلال كلمة له أمام مؤتمر الحزب فى بلغاريا وليس للسفير التركي.

والمعروف عن دوغان دفاعه عن السكان الأتراك فى بلغاريا، وكان المهاجم يحمل فى يده مسدسا ووجهه إلى دوغان إلا أن المسدس لم يعمل وتدخل الحرس البلغاري وطرحوا المهاجم أرضا حتي وصلت الشرطة .

ويمثل حزب دوغان الأتراك والمسلمين الاخرين الذين يشكلون نسبة 12% من سكان بلغاريا البالغ عددهم 7.3 مليون نسمة.

وينظر الى دوغان على انه من أكثر الشخصيات السياسية نفوذا في بلغاريا. وكان هذا الحزب شريكا اساسيا في الحكومة السابقة التي تزعمها الاشتراكيون فى بلغاريا.

اليكم الفيديو 

المصدر - صدى البلاد
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.