“فيسبوك” يحتفل على طريقته بالذكرى الـ20 لسلسلة هاري بوتر – Harry Potter

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 9:19 مساءً
“فيسبوك” يحتفل على طريقته بالذكرى الـ20 لسلسلة هاري بوتر – Harry Potter

ظهر أول كتاب من سلسلة هاري بوتر قبل عشرين عاماً في 26 يونيو 1997. وبهذه المناسبة قام موقع “فيسبوك” بالاحتفاء بهذا العمل الإبداعي بتحديث خاص على صفحة الموقع.

يخلد أول كتاب من سلسلة هاري بوتر، الذي حمل عنوان “هاري بوتر وحجر الفلاسفة” الذكرى العشرين له. ومنذ ذلك الحين والساحر الصغير يبهر المتابعين في مختلف أنحاء العالم.

لهذا قام موقع “فيسبوك” بتقديم تحديث “ساحر” أيضاً، إذ يمكن للمشاركين إذا كتبوا عبارات “Harry Potter” “Gryffindor” “Slytherin” “Hufflepuff” “Ravenclaw” على صفحاتهم الشخصية، تظهر بعض الألعاب السحرية الملونة على صفحة المشارك في الموقع.

كما أن هناك أيضاً مفاجأة خاصة إذا قام المستخدم بالضغط على العبارات الملونة، إذ تظهر أشكال شبيهة بالألعاب النارية.

بالمقابل، إذا قام مستخدو موقع “تويتر” بكتابة وسم #HarryPotter20، فإنهم يشاهدون رمزاً تعبيرياً لهاري بوتر بنظاراته الدائرية الشكل والندبة الشهيرة على جبهته. كما يقدم موقع “تويتر” أبرز اللعنات السحرية التي كان يستخدمها الساحر الصغير، مثل “Avada Kedavra” وغيرها من العبارات.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.