تنزيل تطبيق ريتريكا Retrica 2016 .. تحميل برنامج كاميرا ريتريكا للأندرويد برابط مباشر – ريتريكا لإلتقاط الصور السيلفي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 2:09 صباحًا
تنزيل تطبيق ريتريكا Retrica 2016 .. تحميل برنامج كاميرا ريتريكا للأندرويد برابط مباشر – ريتريكا لإلتقاط الصور السيلفي

تطبيق ريتريكا 2016

الكرامة اليوم

كلجديد تنزيل تطبيق ريتريكا Retrica 2016 تحميل برنامج كاميرا ريتريكا للأندرويد برابط مباشر ريتريكا لإلتقاط الصور السيلفي , برنامج  ريتريكا Retrica هو أحد تطبيقات و برامج التقاط الصور و التعديل عليها حيث يساعد تطبيق ريتريكا Retrica 2016 على التقاط الصور بواسطة الجوال أو الموبايل بشكل احترافي جميل و شيق و هو من أفضل برامج التقاط الصور اذ يمكن من خلال برنامج ريتريكا التقاط الصور بطريقة السيلفي .

استخدام تطبيق ريتريكا Retrica 2016 تحميل تنزيل برنامج كاميرا ريتريكا للأندرويد و الأيفون  برابط مباشر ريتريكا لإلتقاط الصور السيلفي , برنامج  ريتريكا Retrica كما يستطيع المستخدم التقاط الصور و جعلها وكأنها قديمة أي تم التقاطها منذ سنوات او ما يعرف بالصور البيضاء و السوداء و التي كانت في الماضي قبل ظهور الصور الملونة , و يحتوي برنامج أو تطبيق ريتريكا Retrica 2016 على العديد من الأدوات و الفلاتر التي تساعد عشاق التصوير و خاصة التصوير الشخصي السيلفي في مونتاج و تعديل و اضافة المؤثرات الجميلة و الرائعة على صورهم .

وعن استخدام برنامج ريتريكا Retrica 2016 فهو سهل الاستخدام و يعمل بطريقة مباشرة فيلتقط الصور عن طريق الكاميرة الخاصة بالهاتف الجوال تماما كما يتم التقاط الصور بالشكل الطبيعي ثم يمكن للمستخدم التعديل و اضافة المؤثرات التي يرغب بها وذلك باستخدام أكثر من 70 من الفلاتر و الألوان التي يوفرها تطبيق ريتريكا ثم عرضها او ارسالها الى من يريد ارسالها اليه.

توفر برنامج ريتريكا Retrica 2016 يتوفر هذا التطبيق لجميع أنواع الأجهزة و منصات التشغيل المختلفة فهو متاح على الأندرويد و الأيفون و البلاك بيري كما أن تطبيق ريتريكا Retrica 2016 برنامج مجاني يمكن تحميله و تنزيله على جهازك الذكي مجاناً و دون دفع رسوم .

تنزيل تطبيق ريتريكا Retrica 2016 .. تحميل برنامج كاميرا ريتريكا للأندرويد برابط مباشر – ريتريكا لإلتقاط الصور السيلفي

>> تنزيل تحميل تطبيق ريتريكا للأندرويد <<

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.