الان .. تحميل فيس بوك ،، تنزيل فيس بوك ماسنجر @ Facebook Messenger 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 12:55 صباحًا
الان .. تحميل فيس بوك ،، تنزيل فيس بوك ماسنجر @ Facebook Messenger 2016

نجدد تنزيل فيس بوك ماسنجر للجوال رابط تحميل للاندرويد فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2016 تحميل فيس بوك ماسنجر الشهير  اخر اصدار رابط الفيسبوك موقع تطبيق فيسبوك  +Facebook Messenger

الاحدث 2016 Facebook Messenger تطبيق الفيسبوك الاصدار الاخير احدث اصدار تحميل فيسبوك ماسنجر تنزيل برنامج فيس بوك اخر نسخة برابط مباشر ماسنجر تنزيل Facebook Messenger الفيسبوك اخر اصدار مجانا برنامج برابط مباشر الجديد تنزيل  فيسبوك تنزيل برنامج +Facebook Messenger .. اليوم رابط تحميل و تنزيل فيس بوك ماسنجر .  تطبيق المحادثة فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger هو الأشهر لمستخدمي الفيسبوك، والذي لا يتطلب منك إلا تسجيل الدخول عبر حسابك بالفيسبوك لتتمكن بعد ذلك من المحادثة مع أي من أصدقاءك المتواجدين على الفيسبوك. برنامج ماسنجر الفيس بوك هو برنامج للمحادثة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ..برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger يجمع الاصدقاء وجهات الاتصال معا في مجموعات الرسائل بناءا على مكان الاقامة، فهو يعمل تماما مثل باقي برامج الاتصال لكن يضاف اليها خدمة مكان الاقامة.

رابط تحميل و تنزيل فيس بوك ماسنجر ..Facebook Messenger 2016 أسفل المقــال

حيث بامكانك معرفة ما يدور على صفحتك الشخصية او صفحتك العامة من خلاله بدون اى مشكلة بلا يمكنك ايضا انشا صفحتك من خلاله ومتابعه اخر المستخدات بشكل مباشر.

والان سنوضح لكم كيفية تحميل و  تنزيل وتحديث التطبيق للفيس بوك ماسنجر ، من خلال روابط مباشرة عبر موقع الكرامة اليوم  و بعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول لحسابك باستخدام البريد الالكتروني و الرقم السري ، كما يمكنك اضافة اصدقاء لك و البحث عن اصدقاء لك عن طريق البحث  ، كما يتيح التطبيق العديد من المزايا و التي منها امكانية ارسال و استقبال الرسائل و الرموز التعبيرية و التي تتكون من مجموعة من الاشكال و الرموز، كما يتيح التطبيق ارسال و استقبال الصور و الملفات .

#فيس بوك ماسنجر @ Facebook Messenger 2016 .. تحميل فيس بوك ماسنجر .. تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار رابط الفيسبوك موقع تطبيق فيسبوك  +Facebook Messenger

يعد برنامج فيس بوك ماسنجر التطبيق المجاني الدي يستخدمه الملايين من البشر تطبيق تواصل اجتماعي مجاني يتح لك الكثير من الاستخدمات منها اجراء مكالمات دولية ودردشات جماعية وارسائل رسائل نصيه وصوتيه ومصورة كل هدا تجدنه من خلال تحميلك برنامج فيس بوك ماسنجر الاصدار الاخير

اعزائي فان من مميزات برنامج و تطييق فيس بوك ماسنجر بالكثير من الخصائص التي اهلته ليكون على عرش تطبيقات التواصل الاجتماعي نذكر منها مايلي

1-يمكنك من إجراء المحادثات مع أصدقاءك المتواجدين أونلاين على الفيسبوك.

2-يعلمك بأحدث الإخطارات التي تصل إلى حسابك عبر الفيسبوك.

3-يتيح لك معرفة آخر الأخبار التي ينشرها أصدقاءك عبر الفيسبوك.

4-يتميز بميزة هامة وهو أنه يظهر لك أي إخطار يصل إليك عبر الفيسبوك. وإن كنت لا تعمل باستخدام البرنامج، وتعمل على برنامج آخر مع احتفاظك بتسجيل الدخول فإنه يظهر لك الإخطار أسفل الشاشة كنافذة منبثقة، كما يتميز بميزة أخرى وهي إصدار صوت عند محادثة شخص ما لك.

5-تستطيع باستخدام البرنامج إظهار نفسك متاح للدردشة لبعض الأصدقاء فيما تظهر للآخرين غير متاح، كما يمكنك البرنامج من الظهور غير متاح لكافة الأصدقاء.

#فيس بوك ماسنجر @ Facebook Messenger 2016 .. تحميل فيس بوك ماسنجر .. تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار رابط الفيسبوك موقع تطبيق فيسبوك  +Facebook Messenger

برنامج فيس بوك  حيث أكثر من 700 مليون شخص يستخدمون فيسبوك ماسنجر حول العالم، وبينما لا يزال العديد من المستخدمين الذين يستعملون تعبير “فيسبوك ماسنجر” للإشارة إليه،

تحميل الفيس بوك عبر جوجل بلاى موبايل وتُمثّل الميزات التي أُطلقت في التطبيق نقلةً نوعيّة في مجال التراسل، وإن كان بعضها موجوداً في تطبيقات تراسل أخرى، لكنّ “ماسنجر” أضاف خصائص ستحتاج وقتاً طويلاً لإضافتها على تطبيقات منافسة، وهنا 5 ميزات أضافها أو سيضيفها “فيسبوك” لتطبيق ماسنجر، لا يعرفها جميع المستخدمين.

ومنها

1- تشغيل ماسنجر بدون حساب فيسبوك.

أنت لا تحتاج حساباً على موقع فيسبوك حتى تستخدم ماسنجر. فقد سمح “فيسبوك” في وقت سابق من العام إنشاء حساباتٍ عبر ماسنجر برقم الهاتف الخاص بك عبر تطبيق ماسنجر نفسه.

2- عدم استقبال اشعارات.

إذا كانت هناك محادثة مجموعة تزعجك على تطبيق ماسنجر، تستطيع أن تغلق الإشعارات من تلك المحادثة بدون الخروج منها عبر MUTE CONVERSATION. ويتيح لك ماسنجر إغلاق تلك الإشعارات لفترة تتراوح من ساعة ليوم كامل، أو لحين دخولك مرة أخرى للمحادثة.

3- تنظيم محادثات المجموعات.

توجد خانة مخصصة لمحادثات المجموعات التي لا تستخدمها عادة. ولكن في حال وجود الكثير من محادثاتك مع مجموعات، فيمكنك تنظيم تلك المحادثات تحت أسماء وصور لها.

4- إرسال الأموال.

وهي خدمة جديدة غير متوفرة في كثير من التطبيقات تستطيع من خلالها إرسال الأموال من حسابك البنكي لأي شخص عبر ماسنجر بخطوات سهلة. لكنّ الخدمة لم تطرح حتى الآن في الشرق الأوسط.

5- طلب سيارة أجرة.

#فيس بوك ماسنجر @ Facebook Messenger 2016 .. تحميل فيس بوك ماسنجر .. تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار رابط الفيسبوك موقع تطبيق فيسبوك +Facebook Messenger

أطلق ماسنجر أيضًا إمكانية طلب سيارات الأُجرة من داخل التطبيق، أثناء إجراء أي مُحادثة عند وصول أي عنوان داخل المحادثات الفورية. ويُمكن للمستخدم الضغط عليه ليظهر خيار طلب سيارة الأجرة. وهذه الخدمة أيضًا لم تطرح حتى الآن في الشرق الأوسط.

وقامت شركة فيسبوك بالاعلان رسميا عن إضافة مكالمات الفيديو لتطبيق التواصل الشهير فيسبوك ماسنجرلتنضم لخدمات الاتصال الصوتي التي يقدمها التطبيق منذ أشهر

وقالت فيسبوك أن ميزة الاتصال المرئي ستعمل بكل سهولة بين الاصدقاء وذلك من خلال الضغط على زر الكاميرا الموجود في أعلى المحادثة على اليمين وأكدت الشركة أن الميزة ستصل لبعض الدول بداية من اليوم وستصل للجميع في وقت لاحق .

يمكنك الان التواصل مع أصدقائك فى جميع انحاء العالم المتصلين على الفيس بوك Facebook Messenger  بكل سهولة من خلال الكمبيوتر او الاب توب و ارسال و أستقبال الصور ومقاطع الفيديو و الملفات المختلفة بدون مشاكل.

و يتمتع برنامج Facebook Messenger بكل الخصائص الموجودة فى النسخ المخصصة للهواتف المحمولة الموجودة على متجر جوجل بلاى للاندرويد

فيس بوك ماسنجر ،،  Facebook Messenger 2016 .. تحميل فيس بوك ماسنجر .. تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار رابط الفيسبوك موقع تطبيق فيسبوك  +Facebook Messenger

تنزيل فيس بوك ماسنجر >>..Facebook Messenger 2016 << تحميل >> فيسبوك <<

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.