زوران يتهجم على حسين عبد الغني واللاعبون يفضون الاشتباك – تعرّف على بديل حسين عبدالغني في النصر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 9:43 مساءً
زوران يتهجم على حسين عبد الغني واللاعبون يفضون الاشتباك – تعرّف على بديل حسين عبدالغني في النصر

علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة بحدوث مشادة بين اللاعب حسين عبدالغني والمدرب الكراوتي زوران بعد تدريب الأمس إثر قرار إبعاده عن المباراة القادمة ما أدى إلى تدخل اللاعبين لإنهاء المشكلة، كان المدرب منفعلاً من تصرفات عبدالغني ما دفعه بالتهجم عليه .

وأشارت مصادر إلى أن مدرب النصر زوران ماميتش أبلغ إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع الظهير الأيسر بنادي الاتفاق حسن كادش، بداية الانتقالات الشتوية لحاجة الفريق لخدمات اللاعب، خصوصا بعد أن قدم مستويات كبيرة مع فريقه الاتفاق والذي لفت انتباه زوران الذي طالب بضمه، بعد أن أبلغ الإدارة بعدم حاجته لخدمات

قائد الفريق حسين عبدالغني، وأحمد عكاش في الفترة المقبلة، وأكد المصدر أن الإدارة ستلبي طلبات المدرب وما يحتاجه لمصلحة الفريق للمنافسة على بطولة الدوري خصوصا أن الفريق حاليا وصيف لصاحب المركز الأول.

وأشار المصدر إلى أنه لا صحة للأخبار التي انتشرت مؤخرا وروجت لإقالة المدرب زوران وإحضار الأورجوياني دانييل كارينيو مدرب الفريق السابق.

وأضاف المصدر «كل ما ذكر في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي للأسف غير صحيح ولم يتم التطرّق لهذا الأمر نهائيا، وأشار إلى أنه في الفترة الأخيرة، وتحديدا بعد اجتماع هيئة أعضاء الشرف الأول في مزرعة رئيس الهيئة الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أصبحت القرارات التي تتخذها إدارة النصر جماعية وليست فردية، ولذلك أي قرار يخص تغيير الجهاز الفني أو حتى لاعب أجنبي في الفترة الشتوية لا يمكن أن يتم إلا بمباركة أعضاء هيئة الشرف وإلى الآن لم يطرح هذا الأمر نهائيا».

وأضاف: المدرب زوران تعرض لظروف فنية وإصابات للاعبين لم يتعرض لها أي مدرب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ومع ذلك استطاع أن يسير بالفريق جيدا، وشاهدناه أمام الفرق الكبيرة الأهلي والاتحاد وكيف كان أداء الفريق عندما طبق اللاعبون خطته الفنية.

وختم المصدر حديثه بتأكيده على أن زوران باقٍ مع الفريق وبعد نهاية الدور الأول سيتم تقييم أداء الفريق بشكل عام.

بعدما توترت العلاقة كثيرًا بينه وبين المدرب الكرواتي خلال الفترة الماضية، ترددت أنباء عن رغبة زوران ماميتش في التعاقد مع لاعب آخر، ليكون بديل قائد نادي النصر، حسين عبدالغني.

أكدت تقارير صحفية، أنّ المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر، يرغب في التعاقد مع حسن كادش، نجم فريق الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصًة أنّ العالمي يسعى لضم اللاعب منذ فترة.

 تعرّف على بديل حسين عبدالغني في النصر

وتُقدم “المواطن” معلومات عن حسن كادش، المرشح للانضمام إلى نادي النصر، ليخلف حسين عبدالغني، ويدعم الخط الخلفي للفريق.

حسن كادش محبوب، من مواليد 6 سبتمبر 1992، ويبلغ وزنه 72 كجم؛ فيما طوله لـ180 سم، ويلعب في مركز الظهير الأيسر بنادي الاتفاق، ويُقدم مستويات متميزة مع فريقه في منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويلعب حسن كادش، في صفوف الاتفاق منذ عام 2012، ويرتدي معه القميص رقم “13”.

المصدر - عكاظ
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.