تفسير حلم الذهب لابن سيرين “الدهب”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2015 - 1:10 صباحًا
تفسير حلم الذهب لابن سيرين “الدهب”

نقدم لكم اليوم تفسير حلم الذهب او الدهب لابن سيرين خيره وشره عبر موقع الكرامة اليوم الاخباري تابعونا دوما عبر موقعنا 

حيث قال ابن سيرين في خير رؤية الذهب في المنام : او الدهب 

من رأى انه قد حصل على  قطعة ذهبية  كبيرة الحجم فسيظفر بالرياسة والسلطان ، ومن وجد دنانير ذهبية فسوف يقابل الملك ويراه ويعود من عنده سالما ، ومن قلد قلادة من الذهب او الفضة او الجواهر او الخرز فسوف يتقلد امانة ويتولى ولاية.

ورؤية الذهب تدل ايضا على الارزاق والافراح والاعمال الصالحة وانتهاء الهموم ، وتدل على الاولاد والازواج والهدى والعلم ، اما اذا تحولت الفضة الى ذهب في المنام دل ذلك على تحسن الحال في العشيرة والاهل والازواج .

واي شيء منسوج من الذهب فهو قربات لله تعالى ، اما المطلي بالذهب فهو التشبه بابناء الدنيا او التشبه باعمال اهل الدار الآخرة  ، اما الذهب الخالص او الفضة الخالصة فهذا يشير الى صفاء النية والاخلاص.

اما الذهب او الفضة المغزول او النحاس او الحديد الممدود فهو استمرار الرزق ، ومن رأى قلادة ذهب فسوف يولى عملا من اعمال المسلمين  .

وقال ابن سيرين في شر رؤية الذهب في الحلم:

رؤية الذهب في المنام هو امر مكروه او غم وهم عند اغلب الناس ، ومن لبس اشياء من الذهب فسوف يصاهر اناس غير اكفاء له  ، ومن ظفر بسبيكة من الذهب فسوف يصيبه هم وغم بقدر ما نال من الذهب ، او سيغضب عليه السلطان وسيغرمه.

ومن رأى ان يصهر الذهب فسوف يخاصمه الناس في امر مكروه ثم وقع تحت ألسنة الناس ، ومن سبك الذهب فسوف يصيبه الشر والهلاك ، ومن اصبح منزله من ذهب فسوف يحترق ، ومن رأى ان يديه اصبحت من ذهب فسوف تتعطل وتصبح بلا حركه.

ومن اصبحت عينيه من ذهب فسوف يصيبه العمى ويفقد البصر ، وان تحول الذهب الى فضة في المنام فسوف يتحول حال الخدم والاولاد والنساء والاموال من الزيادة الى النقص.

والخاتم من الذهب يشير الى البدعة والمكروه في الدين وجور في الرعية وخيانة في الملك ، ومن رأى ان في يده سوار من ذهب فقد غلت يده .

قدمنا لكم تفسير حلم الذهب لابن سيرين خيره وشره عبر موقع الكرامة اليوم الاخباري تابعونا دوما لكل ماهو جديد في تفسير الاحلام

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.