حقيقة و تفاصيل مضاربة جامعة الطائف – قصة غرامية وراء مضاربة فتيات جامعة #الطائف -شرطة مكة تنفي شائعة وفاة طالبة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 11:29 صباحًا
حقيقة و تفاصيل مضاربة جامعة الطائف – قصة غرامية وراء مضاربة فتيات جامعة #الطائف -شرطة مكة تنفي شائعة وفاة طالبة

علمت “المواطن“، من مصدرٍ خاص، أن من أسباب مشاجرة الفتيات بجامعة الفيصلية، بالطائف، هي قصة غرامية، لافتًا إلى أن إحدى الفتيات صارحت أخرى بغرامها، ولكن أتاها الرفض من الجانب الآخر، وما كان عليها إلّا التشابك بالأيدي، وتقطيع الشعر، واستخدام الركل والعض، وتشوية الوجه.

وأضاف المصدر، في حديثه لـ “المواطن“، أن الفتيات اللاتي حصل بينهن العراك مُقسّمات لمجموعة “شِلّة”، حيث يثِرن الشجار بشكلٍ مستمر دون توقف أو توجيه من مسؤولين الجامعة، موضحًا -في الوقت ذاته- أنه، في أثناء التحقيق والتفتيش، تحصّل الأمن على مبلغ 5000 ريال اعترفت إحدى الفتيات بأخذها من شاب.

فيما رفض عدد كبير من الفتيات الذهاب في اليوم التالي إلي الجامعة بسبب الرعب الذي شعرن به لمدة تجاوزت النصف ساعة وسط شجارٍ عنيف نزفت فيه دماء بعض الفتيات، وتدخل فورًا الهلال الأحمر لإسعافهن.

وطالب أولياء الأمور، في حديثهم لـ “المواطن”، بمعاقبة ومحاسبة الفتيات، ومعرفة أسباب هذا العنف الذي يعتبر خارجًا عن قيم وآداب الجامعة التعليمية، وعدم السكوت عن مثل هذه التجاوزات، والحد منها فورًا دون أي إهمالٍ أو تفريط.

المصدر - المواطن
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.