الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة : تطبيق “أرصاد” على الأجهزة الذكية يحُد من الشائعات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:47 صباحًا
الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة : تطبيق “أرصاد” على الأجهزة الذكية يحُد من الشائعات

دشّنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تطبيق “أرصاد” على الأجهزة الذكية يُعنى بعرض معلومات الطقس اللحظية بتفاصيل دقيقة وتوقعات الطقس لمدة خمسة أيام قادمة في مدن المملكة، مع تزويده بصورٍ متحركة ومتطورة للخرائط المصورة والرادارات والأقمار الصناعية.
ويُسهم التطبيق في الحد من الشائعات والمعلومات الغير رسمية عن الطقس والتوقعات بالظواهر الجوية، ويعزز دور الهيئة كمصدر رسمي لمعلومات الأرصاد في المملكة، من خلال عرضه لتفاصيل لحظية وتوقعية الطقس حسب الموقع الحالي للمستخدم، أو حسب اختيار وتفصيل المستخدم وعرض خرائط مع مؤشرات الإنذار المبكر وحالاته وعرض بيانات مصورة عن حالة الطقس، إضافةً لعرض التطبيق شاشات تفصيلية للإنذارات والتحذيرات والحالات الحرجة من تقلبات الطقس داخل المملكة، وإمكانية تخصيص التنبيهات الفورية حسب تفضيلات المستخدم، إلى جانب عرض طقس الحج والمشاعر المقدسة.

المصدر - واس
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.