امطار الرياض – طقس الرياض اليوم الثلاثاء 29-11-2016 – اخر اخبار حالة الطقس في الرياض – الدفاع المدني يحذر من أمطار غزيرة على الرياض حتى الثالثة فجراً

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 12:30 صباحًا
امطار الرياض – طقس الرياض اليوم الثلاثاء 29-11-2016 – اخر اخبار حالة الطقس في الرياض – الدفاع المدني يحذر من أمطار غزيرة على الرياض حتى الثالثة فجراً

أعلن الدفاع المدني، عن ورود تنبيه متقدم من الأرصاد مساء اليوم ، يفيد بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على العاصمة الرياض، وأوضح الدفاع المدني في تغريدة عبر حسابه في تويتر أن هطول الأمطار سيشمل أرجاء: الرياض، الدرعية، المزاحمية، ديراب وما جاورها، مبيناً أن هطولها سيستمر إلى الثالثة من فجر الاثنين.. فيما لم تعلن إدارة تعليم الرياض أي قرار بشأن الدراسة، وذلك في وقت أعلنت فيه إدارات تعليم محافظات تابعة للمنطقة تعليق الدراسة غدًا .

من جانبه، الدكتور عبدالله المانع مدير تعليم الرياض، أنه لم يرد أي تحذير حتى الآن، مؤكداً أن يوم غدٍ سيكون يوم دراسي، وقال المانع عبر تغريدة في حسابه على “تويتر”: “‏لم يرد أي تحذير حتى الآن، واليوم يوم دراسي موفق وآمن”.

من جانب آخر أوضح المتحدث باسم الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني أنه من المتوقع أن تشهد أجواء المملكة استقرارا نسبيا خلال الأيام القادمة.

وقال القحطاني إنه وبصفة عامة يرجح أن تشهد أجواء المملكة استقرار نسبي في الأيام القادمة، وأن التوقعات بعودة مثل الموجات التي حدثت منذ يوم الجمعة الماضي تبقى واردة.

وأشار إلى أن أجواء المملكة من المنتظر أن تتأثر في الأيام المقبلة بأمطار من خفيفة إلى متوسطة وذلك بشكل متفاوت باختلاف كل منطقة عن الأخرى.

image 0

image 1

image 2

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.