اخر اخبار «الطقس في السعودية اليوم» الاربعاء 7/ 1/ 1437 هـ /21-10-2015 م / «حالة الطقس» المتوقعة لهذا اليوم في السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 1:06 صباحًا
اخر اخبار «الطقس في السعودية اليوم» الاربعاء  7/ 1/ 1437 هـ /21-10-2015 م / «حالة الطقس» المتوقعة لهذا اليوم في السعودية

اخر اخبار الطقس في السعودية اليوم الاربعاء الموافق  7/ 1/ 1437 هـ / الموافق 21-10-2015 م /  حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم ، كما بينتها الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة

لقد توقعت «الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة» في تقريرها اليومي عن حالة الطقس و الاحوال الجوية وحالة البحر الاحمر والخليج العربي لهذا اليوم استمرار تهيؤ الفرصة لهطول أمطار رعدية (من متوسطة إلى غزيرة) تصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مرتفعات مناطق عسير، وجازان، والباحة, ومكة المكرمة, وتبوك, والمدينة المنورة, وحائل, والجوف, والحدود الشمالية, والقصيم, وأيضاً الأجزاء الشمالية لمنطقة الرياض وحفر الباطن, مع تأثيرها على الأجزاء الساحلية لمناطق مكة المكرمة, وجازان, والمدينة المنورة.
كما أشارت إلى أن درجات الحرارة تبدأ في الانخفاض على شمال غرب المملكة بجانب فرصة تكّون الضباب خلال الصباح الباكر على الأجزاء الساحلية للمنطقة الشرقية.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ جنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 15- 35 كم/ساعة قد تصل إلى 40 كم/ساعة، في حين يكون ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف قد يصل إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج, بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج .

نقلنا لكم توقعات الطقس في السعودية اليوم الاربعاء الموافق 7/ 1/ 1437 هـ / 21-10-2015 م /  حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم في السعودية كما وردت في تقرير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة هذا والله تعالى اعلى واعلم.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.