تسجيل نظام نور 1438.. رابط التسجيل في موقع نظام نور الالكتروني الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 10:39 مساءً
تسجيل نظام نور 1438.. رابط التسجيل في موقع نظام نور الالكتروني الجديد

نظام نور ،أعلن الموقع الإلكتروني الجديد ( نور) إستقبال طلبات تسجيل جميع الطلاب بمختلف المدارس بالمملكة العربية السعودية،  ويوفر الموقع طريقة التسجيل والإستعلام عن إختبارات الطلاب بالسجل المدني 1438 وفقا لخطة زمنية موضوعه من قِبل وزارة التعليم، حيث يوفر الموقع خدمة لأولياء الأمور للرد علي جميع الأسئلة عن نتائج الطلاب ومعرفة الطرق الصحيحة للدخول إلي التقارير المختلفة بالموقع.

نظام نور وطريقة الأستعلام عن نتائج المرحلة الإبتدائية والثانوية

حيث يتيح موقع نور الإلكتروني التابع لوزارة التعليم، طريقة التسجيل بالموقع إما عن طريق رقم الهوية أو رقم السجل المدني، و الإستعلام عن نتائج الإختبارات للمرحلة الأولي أو الثانية للعام الدراسى لطلبة المدارس السعوديين أو الوافدين من الخارج من أبناء الجالية اليمنية، أو أبناء القبائل النازحة أو أبناء دول مجلس التعاون الخليجي أو أخري،  بجميع المراحل العمرية من رياض الاطفال و حتي المرحلة الإعدادية فقط ، أما المرحلة الثانوية العامة فيكون عبر حساب خاص بالموقع .

رابط موقع نظام نور 

المصدر - مصر مكس
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.