السفارة اليمنية في الرياض تعلن عن فتح باب الحجز لحاملي هوية زائر .. رابط موقع “بوابة أجير الإلكترونية”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 9:58 مساءً
السفارة اليمنية في الرياض تعلن عن فتح باب الحجز لحاملي هوية زائر .. رابط موقع “بوابة أجير الإلكترونية”

صرح السفارة اليمنية في مدينة الرياض وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، أنه تم فتح موقع الحجز الإلكتروني الخاص بتسجيل الحجز لحاملي هوية زائر، وذلك للحصول علي جوازات السفر الخاصة بهم من مركز جامعة الأميرة نورة “مخرج 9”.

وتناقلت الصحف والمواقع الإلكترونية البلاغ الصحفي الصادر من قبل السفارة اليمنية في العاصمة السعودية الرياض، لإيضاح آلية تسجيل الحجوزات لحاملي هوية زائر، حيث سيتم فتح مركز الشمسي في جدة اليوم الخميس 29 ديسمبر 2016.

وأشارت السفارة اليمنية أن البطاقة الاستيعابية لكل مركز “1200” موعد يومياً علي مدار ثلاثة شهور، بدأ من يوم الأحد القادم الموافق 1 يناير 2017، وحتي 30 مارس 2017، وأكدت السفارة أنه سيتم إغلاق الموقع بشكل تلقائي عندما تكتمل الطاقة الاستيعابية المحددة من قبلهم.

وأوضحت أن أيام الدوام الرسمي الأسبوعية من يوم الأحد وحتي الخميس، وقد شرعت السلطات السعودية بتنفيذ كافة الإجراءات اللازمة لحصول المواطنين اليمنيين حاملي هوية زائر للإقامة النظامية، وذلك من خلال الخدمة الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها السفارة لإصدار أشعار أهلية عمل، والذي يمكن أن يتم تحويلها من هوية زائر إلي إقامة، وذلك من خلال المواقع الإلكتروني “بوابة أجير الإلكترونية”

حيث توفر بوابة أجير الإلكترونية كافة الخدمات الخاصة بالعمالة، وإمكانية توفير عمل للمواطنين حاملي الجنسية اليمنية المقيمين في المملكة العربية السعودية، كما تقوم بكافة الإجراءات اللازمة لإصدار إشعار الأهلية.

موقع اجير

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.