فوائد البصل لتخفيض الحرارة والوقاية من نزلات البرد الحادة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 2:11 صباحًا
فوائد البصل لتخفيض الحرارة والوقاية من نزلات البرد الحادة

اهم فوائد البصل لتخفيض الحرارة والوقاية من نزلات البرد الحادة

ان للبصل فوائد جمة وكثيرة يمكن أكل البصل لوحده ,وأيضاً إضافته إلى بعض الأطعمة لإعطائه مذاق خاص ولذيذ حيث انه يستخدم في تنظيف الشوايات ,واذا وضعناه داخل الجوارب تساعد في تخفيض حرارة الجسم ,والأفضل من كل هذا هو وضعه في الأذن قبل النوم ليلة كاملة ,فهو يساعد في التئام الجروح والوقاية من الحمى ونزلات البرد .

جميعنا يعلم جيداً أن البصل له فعالية وفوائد كبيرة جدا للوقاية من العديد من الأمراض وأعراض نزلات البرد ,لهذا نجد الأمهات دائما يكثرن من وضعه في الطعام وخصوصاً في فصل الشتاء ,للمساعدة في الوقاية من الحمى ونزلات البرد ,لكن البصل أيضاً له فعالية كبيرة في الوقاية من العديد من الأوجاع وخاصة آلام الأذن التي بسببها ينزع النوم من عيوننا ,جراء الإلتهابات الداخلية في الأذن ,حيث أثبتت الدراسات أن وضع قطعة من قلب البصل داخل أذنيك قبل النوم لمدة ليلة كاملة ,له تأثير فعال في تقليل التهابات الأذن التي تسبب الألم .

نقلنا لكم عبر موقعنا المتيز موقع الكرامة اليوم الاخباري فوائد البصل لتخفيض الحرارة والوقاية من نزلات البرد الحادة

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.