تلبية لرغبات المواطنين.. «الصحة» تمدد خدمة التطعيم في المنازل لمدة أسبوعين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2016 - 11:28 صباحًا
تلبية لرغبات المواطنين.. «الصحة» تمدد خدمة التطعيم في المنازل لمدة أسبوعين

تجاوباً من الصحة مع طلبات المواطنين، وتأكيداً لنجاح المبادرة، فقد أقرت الوزارة اليوم، تمديد خدمة التطعيم بلقاح الأنفلونزا الموسمية  في المنازل التي تنفذها بالتعاون مع كريم، وذلك لمدة أسبوعين، اعتباراً من يوم الأحد القادم ٢٠ صفر ١٤٣٨هـ،  وقد تم أيضاً إدراج مدن إضافية لتغطية أكبر عدد ممكن من المستهدفين بالتطعيم.

وكانت الصحة، قد أعلنت في  6 صفر 1438، عن بدء تقديم خدمة لقاح الأنفلونزا الموسمية للمستفيدين في منازلهم، أو مقار عملهم، أو حيثما كانوا، وذلك للتسهيل عليهم، واستمرارًا لجهود الصحة في تجويد خدماتها وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين.

وأبانت الصحة، أنه يمكن لطالب الخدمة الحصول عليها من خلال تطبيق “كريم” على الهواتف الذكية، واختيار خدمة تطعيم، حيث ستصله المركبة التي تقل الطاقم الصحي لإجراء التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية لجميع أفراد الأسرة، وذلك من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 10 مساءً،  وأكدت  الصحة حرصها  على الاستماع لآراء وملاحظات المواطنين لتطوير خدماتها المقدمة لهم بشكل أفضل.

المصدر - تواصل
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.