خدمة وصال لمساعدة المحتاجين المتعففين – “العمل والتنمية الاجتماعية” تطلق خدمة وصال لمساعدة المحتاجين المتعففين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 1:28 صباحًا
خدمة وصال لمساعدة المحتاجين المتعففين – “العمل والتنمية الاجتماعية” تطلق خدمة وصال لمساعدة المحتاجين المتعففين

خدمة وصال لمساعدة المحتاجين المتعففين “العمل والتنمية الاجتماعية” تطلق خدمة وصال لمساعدة المحتاجين المتعففين

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة وصال لمساعدة المحتاجين المتعففين.

برامج الضمان الاجتماعي وزارة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تطلق خدمة وصال وكشف المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل “تويتر”، أن هذه المبادرة تأتي لتسهيل عمليات الوصول إلى المحتاج المتعفف عن طريق فاعلي الخير، حيث يتم تزويد الوزارة بمعلومات عن الحالة وبيانات التواصل، ليتم التحقق والتثبت من الحالة وفي حال ثبت احتياج الحالة، وفق نظام الضمان وشروطه يتم التسجيل والإلحاق في برامج الضمان الاجتماعي.
وأوضحت الوزارة أن الفئات المستهدفة هم فاعلو الخير الذين يملكون الاطلاع الكافي عن الحالات المتعففة والمحتاجة إلى خدمة معاش الضمان، لإيصال الحالة إلى مكتب الضمان،

كما أن آلية استخدام الخدمة هي بالدخول على بوابة الوزارة واختيار “خدمة وصال، للوصول إلى المتعففين” من الخدمات الإلكترونية، وبالتالي يقوم المبلّغ بتعبئة بيانات الطلب والتي تحتوي على بياناته الشخصية وبيانات المتعفف، ومن ثم يتم التأكد ودراسة الحالة ومن ثمّ إحالتها إلى مكتب الضمان.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.