قياس قدرات 1438 – قياسqiyas.sa – رابط تسجيل موقع قياس ورقي ومحوسب اختبار القدرات العامة للبنات بالسجل المدني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 1:01 صباحًا
قياس قدرات 1438 – قياسqiyas.sa – رابط تسجيل موقع قياس ورقي ومحوسب اختبار القدرات العامة للبنات بالسجل المدني

صرح المركز الوطني للقياس والتقويم ” قياس ” عن فتح باب التسجيل في موقع قياس الجديد وإختبارات القدرات العامة للبنات بالسجل المدني او رقم الإقامة والذي تم إطلاقة على الموقع موقع السجل المدني لتسجيل القدات والاختبارات العامة للبنات .

ويعتبر ذلك نفس الطريقة المستخدمة في قياس محوسب وذلك عن طريق فتح ملف تسجيل الإختبارات القياس العامة ، وطريقة التعرف علي طريقة تسديد مصاريف قياس ، ومعرفة الإستعلام عن طريق الرقم الموحد علي الخط الساخن ، ومتابعة منا ننقل لكم موقع قياس الجديد للتسجيل الجديد .

وتم التصريح ان المركز الوطني توضيحات كبيرة للفرق بين تسجيل قياس ورقي او تسجيل قياس محوسب .

قياس الدخول للنظام بالسجل المدني او رقم الإقامة

للتسجيل في طريقة اختيار القدرات العامة للبنات ، لابد من تسجيل الدخول طبقاً للشروط والبيانات بطريقة مكتملة من خلال المركز الوطني ،ممن يريد التسجيل او إنشاء حساب جديد ، وإليكم الرابط المستخدم للدخول .موقع قياس الجديد الدخول للنظام .. رابط تسجيل قياس ورقي ومحوسب اختبار القدرات العامة للبنات بالسجل المدني

وقد تم وضع الرابط للتسجيل علي موقع قياس والدخول إلي النظام ، ويعتبر ذلك من أهم الخطوات الموضوعة امام المتقدمين لجميع الإختبارات سواء القدرات العامة أو الكفايات أو مختلف اختبارات قياس .

وبعد القيام بالتسجيل سوف يتم التمكن من تسجيل الدخول وإنشاء حساب جديد بالسجل المدني أو رقم الإقامة .

تسجيل الإختبار الورقي للقدرات العامة للبنات

وفيما يلي طريقة توضيح لكم إستكمال جميع الإجراءات لتسجيل الدخول للإختبار الورقي للقدرات العامة للبنات موقع قياس الجديد الدخول للنظام .. رابط تسجيل قياس ورقي ومحوسب اختبار القدرات العامة للبنات بالسجل المدني

المركز الوطني للتقويم والقياس يعلن بدء التسجيل في اختبار قدرات 1438 قياسqiyas.sa

وإذا تم مواجهة مشاكل أو معوقات لدخول إلي موقع قياس وتسجيل الإختبار الورقي للقدرات العامة للبنات ، يرجي الإتصال بالخط الساخن علي الرقم الموحد .

رابط دخول >>قياس موقع قياس<<

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.