وزارة الخدمة المدنية – الخطة الوظيفية للعام الجاري 2017م – رابط ل كيفية و طريقة التسجيل في برنامج جدارة بوزارة الخدمة المدنية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 11:36 مساءً
وزارة الخدمة المدنية –  الخطة الوظيفية للعام الجاري 2017م – رابط ل كيفية و طريقة التسجيل في برنامج جدارة بوزارة الخدمة المدنية

وزارة الخدمة المدنية – الخطة الوظيفية للعام الجاري 2017م – رابط ل كيفية و طريقة التسجيل في برنامج جدارة بوزارة الخدمة المدنية

خطة الإعلانات الوظيفية التقدم للوظائف وزارة الخدمة المدنية طريقة و كيفية التسجيل في موقع جدارة 3 مع رابط التسجيل في الوظائف عبر موقع بوابة برنامج نظام جدارة 1438 الاستعلام و تسجيل دخول الصفحة الرئيسية برنامج نظام جداره أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن الخطة الوظيفية للعام الجاري 2017 م حيث يمكن التسجيل في الوظائف من خلال برنامج جدارة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حمد المنيف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إن الوزارة أعلنت جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية وذلك وفق اختصاصها بشغل تلك الوظائف وفق ما يردها من احتياجات من قبل الجهات الحكومية”.

رابط جدارة – وزارة الخدمة المدنية اسفل المقال

ويمكن التسجيل في برنامج جدارة الخدمة المدنية من خلال الخطوات التالية:

أولاً: عليك الدخول على برنامج جدارة الخدمة المدنية والتأكد من صحة البيانات، وإذا تم التأكد من صحتها قم بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية واضغط على أيقونه التقديم على الإعلانات الوظيفية، وإذ وقع خطأ بالبيانات قم بتقديم اعتراض على صحة المعلومة لأنه إذا وجد خطأ بالبيانات سوف يتم إلغاء الترشيح لأنه مبني على بيانات غير صحيحة.

ثانياً: قم بالتأشير على المربع الخاص لتحديد الرغبة للدخول إلى الإعلانات.

ثالثاً: قد بتحديد الرغبات المكانية حسب أولوياتها لدي المتقدم.

رابعاً: قم بالضغط على أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به، حيث إن الوزارة لا تقبل أي مراجعة أو استفسار بدون أرفاق ملخص الطلب معه.

>>البوابة الالكترونية وزارة الخدمة المدنية<<

>> البوابة الالكترونية لـموقع جدارة من موقع جدارة<<

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.