الضمان الاجتماعي استعلام المقطوعة – المساعدات المقطوعة لشهر رمضان – بوابة تحديث بيانات الضمان والرعاية استعلامات الضمان الاجتماعي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 3:16 صباحًا
الضمان الاجتماعي استعلام المقطوعة – المساعدات المقطوعة لشهر رمضان – بوابة تحديث بيانات الضمان والرعاية استعلامات الضمان الاجتماعي

استعلام المساعدة المقطوعة لشهر رمضان من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الضمان الاجتماعي، وذلك باستخدام رقم الهوية والسجل المدني، لمعرفة الاستحقاق وموعد صرف الدعم للمستحقين، كما أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إيداع المبالغ المطلوبة للمستحقي المساعدات المقطوعة لشهر رمضان.

قدمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالاشتراك مع وزارة الضمان الاجتماعي مشروع البوابة الإلكترونية، وذلك بغرض تسهيل الإجراءات على مستحقي الضمان الاجتماعي، ويتم التقديم من خلال موقع وزارة الضمان الاجتماعي، حيث يقوم مشروع البوابة الإلكترونية بالتسهيل على كلاً من:

  1. كبار السن من بلغ سن الشيخوخة.
  2. الأرملة المنفردة، والأرملة مع أولادها.
  3. المطلقة المنفردة، والمطلقة مع أولادها.

أعلنت وزارة الضمان الاجتماعي عن موعد صرف المساعدة المقطوعة 1438، والتي تقدمها لإعانة المواطنيين محدودي الدخل، وذوي الاحتياجات الخاصة على المعيشة والتحسين من الوضع الاقتصادي والذي يحقق رؤية المملكة 2030، كما أودعت وزارة الضمان الاجتماعي مبالغ كبيرة لمساعدة مستحقي الضمان الاجتماعي لشهر رمضان1438.

طريقة تحديث رقم الايبان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

  1. أخذ رقم الطلب بالاتصال برقم الجوال 0112915588 أو الرقم الثابت 8001222777.
  2. إدخال رقم السجل المدني اضغط علي رقم 2 الخاص بالاستعلامات عن البرامج المساندة ثم الضغط علي رقم 1 للاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 و عند سماع رقم طلب المساعدة المقطوعة قم بتدوين الرقم.

>> بوابة تحديث بيانات الضمان والرعاية<< >>استعلامات الضمان الاجتماعي<<

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ادخل الاجابة *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.