جدارة 1438 للتوظيف – وزارةُ الخدمة المدنية اليوم – رابط طلبات الخريجات الحاصلات على تخصصات و درجات علمية مناسبة – jadara

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 3:34 مساءً
جدارة 1438 للتوظيف –  وزارةُ الخدمة المدنية اليوم  – رابط طلبات الخريجات الحاصلات على تخصصات و درجات علمية مناسبة – jadara

عبر برنامج نظام جدارة الإلكتروني 1438 لقد بدأت وزارةُ الخدمة المدنية الأحد، في تلقي الطلبات الخاصة بالخريجات الحاصلات على تخصصات ودرجات علمية مناسبة، للتقدم في الوظائف المشمولة في السلم العام لرواتب الموظفين، من خلال نظام جدارة الإلكتروني.

كما وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن التقديم سوف يشمل الحاصلين على درجات من خارج أو داخل المملكة، وبينت أن الإعلان يهدف لشغل الوظائف المشمولة في السلم العام لرواتب الموظفين من الرجال والنساء، والتي قامت وزارة الخدمة المدنية بتلقي طلبات إشغالها بنظام إشغالها بنظام جدارة حتى تاريخ 24-6-1438 هـ.

وأوضحت الخدمة المدنية أنه للمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على رابط الموقع الإلكتروني وزارة الخدمة المدنيةاسفل المقال 

ومن المقرر أن تتم عملية التسجيل في الوظائف الإدارية عبر جدارة، وسيكون التقديم متاحاً للخريجات في الفترة من الثاني عشر وحتى السادس عشر من رجب الحالي.

يذكر أن الموقع الإلكتروني لجدارة بدأ في تلقي الطلبات الخاصة بالرجال في الفترة من الخامس وحتى التاسع من شهر رجب الحالي.

وكانت وزارة الخدمة المدنية دعت الأسبوع الماضي، الخريجات والخريجين من الحاصلين على تخصصات ودرجات علمية مناسبة لشغل للتقدم للوظائف المشمولة في السلم العام لرواتب الموظفين، الراغبين بالتقدم لهذه الوظائف من الرجال والنساء، لتقديم الطلبات من خلال نظام جدارة الإلكترونية، مع وعد من قبل الوزارة على توفر كثير من الوظائف للشباب السعودي في الخطة المطروحة ضمن رؤية المملكة 2030.

رابط الموقع الإلكتروني وزارة الخدمة المدنية

>>(رابط وزارة الخدمة المدنية )<<

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.