رابط بوابة الإسكان .. استعلام عن اسماء و ارقام الدفعة الاولى من مستحقي برنامج الدعم السكني .. بوابة اسكان برقم الهوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 3:58 مساءً
رابط بوابة الإسكان .. استعلام عن اسماء و ارقام الدفعة الاولى من مستحقي برنامج الدعم السكني .. بوابة اسكان برقم الهوية

موقع الاسكان السعودي بوابة نظام الدعم السكني برقم الهوية يمكنه ذلك بسهولة من خلال رابط بوابة برنامج الإسكان عن أسماء وأرقام الدفعة الأولى من مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان برقم الهوية.

رابط بوابة الإسكان اسفل المقال .

وكانت  وزارة الإسكان أطلقت أولى دفعات برنامج “سكني” والبالغ عددها 15.653 منتج سكني وتمويلي تشمل جميع مناطق المملكة، ضمن الـ 280 ألف منتج سكني وتمويلي الذي أعلنت عنه الوزارة الشهر الماضي كمستهدف لعام 2017.

وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود، المستشار والمشرف العام على وكالة الوزارة للدعم السكني والفروع، أن هذه المنتجات تمثّل الدفعة الأولى من بين الـ 280 ألف منتج سكني وتمويلي التي تم الإعلان عن تخصيصها خلال العام الجاري على دفعات شهرية، وتشمل 120 ألف وحدة سكني متنوعة المساحات والأسعار وتتناسب مع جميع فئات المجتمع، بالشراكة مع القطاع الخاص ممثلاً بالمطوّرين العقاريين المحليين والدوليين، على أن يتم استلامها خلال مدة أقصاها ثلاثة أعوام، و75 ألف أرض سكنية جاهزة للبناء ضمن النطاق العمراني، و85 ألف دعم تمويلي من صندوق التنمية العقارية بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية.

>>رابط بوابة الإسكان<<

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.