عادل العوجان .. اخر اخبار و حقيقة و تفاصيل وفاة رجل الأعمال السعودي عادل العوجان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 1:09 صباحًا
عادل العوجان .. اخر اخبار و حقيقة و تفاصيل وفاة رجل الأعمال السعودي عادل العوجان

توفي اليوم رجل الأعمال السعودي “عادل العوجان” عن عمر يناهز الـ 70 عاما خلال زيارة قام بها لمدينة جدة، حيث ستقام مراسم التشييع في مسقط رأسه بمدينة الدمام اليوم الاثنين 23 يناير.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.. إنا لله وانا اليه راجعون..

و”عادل العوجان” هو رئيس مجلس إدارة شركة “العوجان كوكا كولا للمرطبات” -المعروفة سابقاً باسم “العوجان الصناعية”.

وبحسب بيان صحفي تلقت “أرقـام” نسخة منه، تأسست “العوجان الصناعية” في عام 1905، ووسعت أعمالها بعد ذلك إلى قطاع المرطبات من خلال استحواذها على الحقوق الحصرية لتوزيع علامة “ﭬيمتو” التجارية في المنطقة عام 19288.

وفي عام 1968، التحق الشيخ عادل العوجان بالعمل في الشركة، بعد إنهاء دراسته في أمريكا، وساهم في توسعة مبيعات “العوجان الصناعية” وشبكات التوزيع التابعة لها،  وعمل على تطوير “ﭬيمتو كورديال”.

وفي عام 1982، طرحت شركة “العوجان الصناعية” أول منتج للعلامة التجارية المملوكة لها تحت اسم “راني”، كما تبيع “العوجان الصناعية” وتوزع مشروب “بربيكان”، بعد شرائها لحقوق العلامة التجارية في عام 2011.

ويشمل نشاط عمل مجموعة العوجان القابضة عدة أنشطة أخرى تضمن العقارات، ومواد التغليف والتعبئة، والاستثمار في الفنادق والمحميات الطبيعية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.