مؤشر الأسهم السعودية يتراجع 28.35 نقطة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 4:06 صباحًا
مؤشر الأسهم السعودية يتراجع 28.35 نقطة

أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية في مستهل تداولاته الأسبوعية أمس (الأحد) متراجعاً 28.35 نقطة بنسبة 0.31 في المئة عند مستوى 9253.41 نقطة بتداولات قاربت 5.8 بليون ريال.

وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 99 شركة في قيمتها، فيما تراجعت أسهم 48 شركة، وظلت أسهم 18 شركة أخرى من دون تغير، في ما بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 177.1 مليون سهم توزعت على أكثر من 99.9 ألف صفقة.

وكانت أسهم شركات «الخدمات الأرضية»، «الإنماء طوكيو»، «ميدغلف للتأمين»، «تكافل الراجحي للتأمين»، «الطباعة والتغليف» و«مدينة المعرفة» الأكثر ارتفاعاً اليوم، فيما جاءت أسهم شركات «زين السعودية»، «مجموعة السعودية»، «الاتصالات»، «البنك الأهلي»، «الحكير» و«بتروكيم» الأكثر انخفاضاً، وقد تراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم مابين 3.27 في المئة ارتفاعاً إلى 2.13 في المئة انخفاضاً.

المصدر - وكــالات..
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكرامة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.